تفضيل

الإبلاغ عن هذه الصفحة

شركة أنظمة الأبعاد المحدودة

5.0 (1 تقييم)
طلب عرض سعر

أرسل الرسالة إلى "شركة أنظمة الأبعاد المحدودة"

عن مزود الخدمة

شركة أنظمة الأبعاد المحدودة

هي مزود خدمات إدارة أسطول كامل في المملكة العربية السعودية ، وهي جزء من مجموعة (FMSi Group)، ونحن نقدم حلول مبتكرة لإدارة أسطول التي تمكن المؤسسات من إدارة أصولها النقالة بشكل أكثر كفاءة وأمان.

تعمل حلولنا المبتكرة على تمكين المؤسسات من إدارة مجموعة متنوعة من الأصول بفعالية من السيارات والشاحنات وحتى الحافلات والمقطورات. تأسست (FMSi Group) في عام ٢٠٠٣ ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تتمتع (FMSi Group) بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا من الخبرة المؤكدة والمثبتة في مختلف الصناعات ، حيث تقدم حلول إدارة الأسطول من خلال Software-as-service (SaaS) إلى منطقة العملاء. نعمل مباشرة من خلال مكاتبنا في الرياض وأبو ظبي ودبي ومسقط والدوحة والبصرة وإربيل وشبكة شركائنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

رسالتنا ورؤيتنا تواصل قيادتنا المستمرة وسجلنا الحافل بالنجاح والنجاح في تميزنا عن المنافسة التي تقدم أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات التي لا مثيل لها لتلبية أي قطاع من قطاعات الصناعة والنقل. سيتم تعيين مدير حساب مخصص لتحديد الخدمات المناسبة للأعمال التجارية والأسطول الخاص بك من الداخل إلى الخارج. من المهم أن نتعرف على عملك لأن ذلك يساعدنا في وضع خطط مخصصة لتناسب احتياجاتك ؛ لن نطلب منك أن تتكيف معنا، مهمتنا أن نتكيف معك. مع قاعدة متعددة التخصصات،

تجمع فرقنا المتكاملة الخبرة الفنية مع المهارات التجارية مما يعني أنه يمكنك الاتصال بنا للحصول على أي شيء من التخطيط الاستراتيجي إلى تنفيذ المشروع والتدريب. تمنحك شركة أنظمة الأبعاد الثقة في أن مشروعك سيمضي بسلاسة، وأنك ستتلقى أفضل نصيحة مهنية وأن أهدافك سوف تتحقق بما يرضيك. لدينا التحسين المستمر والابتكارات لمديري الأساطيل الأساسية والمهنية ، وتقديم بعض من أفضل التقنيات والابتكارات والتكامل المتاحة ومنصة ويب سهلة الاستخدام. أخيرًا وليس آخرًا ، نؤمن بالشراكات طويلة الأجل.


تقييم واحد

5.0
عدد التقييمات 1
5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
  1. فادي الجبالي
    5.0
    29/08/2023

    خدمة متميزة

أضف تقييمك

تقييمك