سلسلة جديدة من أجهزة TELTONIKA قريبًا

teltonika OBD

تقدم Teltonika Telematics مجموعة واسعة من الحلول لتلبية احتياجات العمل المختلفة. مما يسهل العثور واختيار جهاز تعقب GPS المناسب للمركبة وملحقاته لأي أسطول من المركبات.

تُظهر سنوات الخبرة في مجال ابتكار إنترنت الأشياء والتحسين التكنولوجي والتحول أن الاحتمالات لا حصر لها تقريبًا ، ويمكننا القول إنها مساوية تقريبًا للانهاية (∞).

يسرنا إطلاق فئة FAST & EASY الجديدة من أجهزة تتبع المركبات Teltonika والتي ستعرف باسم عائلة FMx8 قريبًا.

مفهوم السلسلة الثامنة

تتميز فئة FAST & EASY لأجهزة التتبع بالبساطة والتركيب السريع بشكل لا يصدق وسهولة الاستخدام. لا توجد أدوات خاصة أو مهندسون أو حتى معرفة محددة مطلوبة لتركيب أجهزة تعقب GPS للمركبات ويمكن إجراؤها في بضع دقائق بواسطة الجميع. في بعض الثقافات الآسيوية ، يُعتقد أن الرقم “8” هو رقم محظوظ يجلب الثروة والنجاح. ويبدو أن اختيار رقم”8″ للسلسلة يتناسب تمامًا مع فئة FAST & EASY من أجهزة تعقب Teltonika GPS.

تعود شعبيتها إلى التثبيت السريع والسهل ، والذي يتم ضمانه من خلال ثلاثة مصادر مختلفة في السيارة: منفذ نوع OBDII وقابس ولاعة السجائر وبطارية السيارة. تم استخدام مفهوم الآلة الحاسبة بالأحرف لتمييز متتبعات GPS الخاصة بالمركبة عن مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى. تحتوي المصفوفة على أرقام وقيمها المتعلقة بمصدر الاتصال.

فكرة تمييز جديدة

الفكرة الأساسية هي أن أي رقم في الآلة الحاسبة يمكن التعرف عليه كحرف ، والذي يحدد الجهاز المحدد. يشير الرقم “0” إلى الحرف “O” ، والذي يمثل أجهزة التتبع المثبتة عبر منفذ OBDII. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن أجهزة التتبع ، التي تنتمي إلى عائلة FAST & EASY ، لا يمكنها قراءة بيانات ناقل CAN ، ومعلمات OEM (المعروفة أيضًا باسم PIDs) وبيانات OBDII ، فهي تناسب تمامًا احتياجات تقنيات الاتصال عن بُعد للتأمين ، وسجل السائق ، وخدمات التوصيل ، وما إلى ذلك. وقت تكامل ثمين ويسمح لمديري الأساطيل بمراقبة المركبات حتى لو تم تبديل أجهزة التعقب خلال النهار.

في الوقت نفسه ، فإن تأثير الانعكاس للرقم “9” يعادل الحرف “P” ، والذي يُستخدم لتحديد أجهزة تعقب التوصيل والتشغيل. يتم تحقيق سهولة التثبيت من خلال مقبس ولاعة السجائر الموجود عادة بجوار السائق. إنه يجعل هذا النوع من أجهزة التتبع سهل الاستخدام مع زر قابل للتكوين ، RGB LED ، صفارة ، وشاحن USB لتوسيع سيناريوهات الاستخدام. بشكل ملائم ، يمكن للمستخدمين والسائقين التبديل بين الأوضاع المختلفة ، والتحقق من اتصال GSM و GNSS أو حتى الاتصال للحصول على المساعدة في حالة الطوارئ.

تشتمل السلسلة الثامنة أيضًا على أجهزة تتبع محمولة على البطارية يمكن توصيلها بسهولة بالسيارة باستخدام موصلات المشبك. جنبًا إلى جنب مع السلسلة بأكملها ، تتم تسمية هذه الأجهزة برقم آلة حاسبة أيضًا. في هذه الحالة ، يشير الرقم “8” إلى الحرف “B” الذي يشير إلى موصل بطارية السيارة. تتمتع أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمركبات بتصنيف IP أعلى وتصميم نحيف وهو أمر ضروري للتركيب تحت غطاء المحرك.

إطلاق أجهزة جديدة

يرجى ملاحظة أن مفهوم التسمية الجديد سيطبق فقط على منتجات Teltonika الجديدة. هذا يعني أن أسماء المنتجات المعروفة مثل FMP100 و FMT100 و FMB010 و FMB020 ستبقى كما هي دون أي تغييرات. لذلك ، مع انتقالنا من شبكة 2G إلى شبكة 4G LTE ، هناك حاجة واضحة لتحسين وتطوير منتجات جديدة في عائلة منتجات FAST & EASY. لذلك سيتم إطلاق أجهزة تعقب GPS جديدة قريبًا. فلماذا لا تبدأ بالرقم “0” وتطلق السلسلة الثامنة مع أجهزة FMx800 … هل أنت مهتم؟ ترقبونا!

رابط المقال الأصلي بالإنجليزية:A New Series Of Teltonika Devices Coming Soon

اترك تعليقاً