JimiIoT تطلق جهاز تتبع المركبات المتطور VL101G

جهاز تتبع المركبات VL101G من شركة جيمي

أطلقت شركة JimiIoT مؤخرا جهاز تتبع المركبات VL101G وهو جهاز متقدم يدعم شبكة الجيل الرابع LTE مع تقنية تحديد المواقع GNSS و GPS ثنائي التردد، مثالي لمجموعة واسعة من التطبيقات حيث يكون الموقع الفعلي وتحديد الموقع الدقيق ضروريا. يضمن اتصال LTE (4g) مع خيار الرجوع إلى شبكة GSM (2G) اتصالًا متينًا في معظم الحالات، ويوفر نظام الملاحة الجوية (INS) معلومات دقيقة عن حركة المركبة حتى في المناطق التي تكون فيها إشارات GPS ضعيفة. علاوة على ذلك، سيسهل هذا الجهاز تحليل سلوك القيادة واكتشاف تشغيل وإغلاق المحرك عن بُعد وتحديد المسارات في الأماكن التي لاتصلها إشارة القمر الصناعي كالانفاق وتحت المباني.

في هذا المقال، سنستعرض بعض المزايا الرئيسية لجهاز تتبع المركبات VL101G وسنشرح كيف يمكن أن يساعدك في تحسين أداء أسطولك وخفض التكاليف.

تحديد المواقع GPS/BDS/GLONASS/Galileo

إن التآزر بين نظم تحديد المواقع المختلفة يضمن أن يتم عرض المواقع بدقة حيث يدعم الجهاز أنظمة الأقمار الصناعية التالية: نظام جي بي اس الأمريكي، نظام بايدو الصيني، نظام جلوناس الروسي، نظام جاليليو الأوروبي

GPS ثنائي التردد

اتصال أكثر استقرارًا، وموقع أكثر دقة، ومقاومة أعلى للتشويش.

تتبع GPS بمساعدة INS

ضمان التتبع المستمر في المنطقة ذات الإشارة GPS الضعيفة أو حتى بدونها.

IMG 20230919 WA0015

مقاوم للغبار والماء IP66

الغلاف المضاد للماء يجعل من السهل تركيبه في المكان المناسب داخل المركبة، مما يوفر اكتساب إشارة أفضل وأداء مثالي مستمر بغض النظر عن الطقس والظروف المحيطة.

تحليل سلوك القيادة

تلقي تنبيهات عند اكتشاف أي من أنواع من السلوك الخطير للقيادة مثل الانحراف أو التسارع الحاد أو الفرملة الحادة.

قطع الاتصال عن بُعد (الوقود/الطاقة)

تعطيل سيارة عن طريق قطع مصدر الطاقة/الوقود عبر ريليه مثبت.

واجهة TTL

قادر على الاتصال بملحقات مختلفة لتوسيع المميزات.

ختاما، جهاز تتبع المركبات VL101G من شركة JimiIoT هو جهاز متعدد الوظائف وسهل الاستخدام يمنحك رؤية شاملة عن المركبة ويمكنك من التحكم فيها بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الجهاز أو طلب عرض أسعار، يمكنك زيارة موقع شركة JimiIoT أو الاتصال بخدمة العملاء.

اترك تعليقاً