جهاز التتبع الأسطوري FMB920 يحقق 3،000,000 تركيب

FMB920

استغرقنا أربع سنوات لنصل إلى مليون وحدة وسنتين أخريين فقط لنصل إلى 3 ملايين وحدة منتشرة. يكتسب جهاز تعقب GPS للسيارة FMB920 زخمًا ويحتفل الآن بإنجاز جديد أكبر بثلاث مرات مما كان عليه في ذلك الوقت.

بالمقارنة مع عام 2020 ، يبدو أن شيئًا لم يتغير – FMB920 يتحدث من تلقاء نفسه وبدون أي تغييرات ، فإنه يدير العالم بميزاته المفيدة وفوائده التي هي في أمس الحاجة إليها. وبالتالي ، كان الجهاز الأول الذي بدأ من خلاله العصر الجديد لأجهزة تعقب GPS لمركبة Teltonika Telematics. إلى جانب ذلك ، فهي مدمجة وخفيفة الوزن وموثوقة ودقيقة ودائمة ، كما أنها كانت الأولى من نوعها مع اتصال Bluetooth ، مما زاد بشكل ملحوظ من عدد الفرص لأي أعمال اتصالات عن بعد للمركبات وتوسيع سيناريوهات الاستخدام.

علاوة على ذلك ، فقد جلبت برنامجًا ثابتًا واحدًا ومكونًا واحدًا ، ثم لاحقًا ، برنامج ثابت لجهاز FMB التلقائي عن بُعد وأداة تحديث التكوين ، والتي تسمى FOTA WEB ، إلى جميع أجهزة Teltonika Telematics. لقد قاد الطريق إلى جودة أعلى واستخدام أكثر ملاءمة لأي متتبع GPS لمركبة Teltonika Telematics ، على الرغم من أنها ليست متماثلة في أسطول واحد. يمكننا القول أنها جعلت الحياة أسهل لكل مُدمج ومستخدم نهائي ويمكن وصفها بأنها أسطورة يتحدث عنها الجميع.

الأمر كله يتعلق بالجودة عندما تتحدث عن FMB920. تأتي الجودة مع بساطة الجهاز وتصميمه وتصنيعه والعملية الكاملة التي ولد بها هذا المنتج. بهذه البساطة ، نقدم حلاً للتحديات التي يواجهها العملاء. في ذلك الوقت ، كنا فخورون حقًا بهذا الجهاز الذي تم اختباره بمرور الوقت وكنا واثقين بنسبة 100٪ أنه سيلبي احتياجات تتبع الأسطول الأساسي. هذا المنتج معروف جيدًا في جميع أركان أعمال الاتصالات عن بُعد في جميع أنحاء العالم ، ونحن على ثقة بنسبة 100٪ أيضًا من أن إخوانه من الجيل الرابع سيلبي احتياجات العملاء الأساسية أيضًا “. – كونستانتين كولماكوف ، مدير العمليات في Teltonika Telematics.

تحسين العملية مهم للغاية هنا. يتم تجميع جهاز تعقب GPS للسيارة FMB920 على خطوط روبوتية حديثة بالكامل. بفضل ذلك ، يمكن تلبية الطلب على هذا المتعقب الأسطوري ، لأنه يتم تصنيع المزيد من الأجهزة في نفس الوقت – 2 مليون جهاز في عامين ، 3 ملايين جهاز FMB920 في المجموع!

للمضي قدمًا ، تضيف عملية التصنيع الآلي أيضًا قيمة من خلال ضمان جودة أعلى دون أخطاء بشرية. هذا هو المفتاح ، والأفضل من ذلك ، جودة FMB920 لا تتطابق مع سعره – إنه أمر لا يرقى إليه الشك! يعد جهاز تعقب GPS للسيارة هذا ميسور التكلفة ، لذلك يمكن لأي شركة استخدامه في أسطولها وتوفير الموارد بسعر مذهل. ربما يكون هذا هو السبب الثاني وراء وصوله حتى الآن إلى علامة 3 ملايين.

لا يوجد نقص! هاتان الكلمتان هما السبب الثالث لنجاح FMB920. تعمل Teltonika Telematics على رعاية إدارة المخاطر عالية الكفاءة في سلاسل التوريد الخاصة بالمكونات. لذلك ، في حالة ظهور أي اضطراب ، تتفاعل أقسام البحث والتطوير والمشتريات لدينا بسرعة البرق. لذلك ، نحن مستعدون دائمًا لإنتاج الكميات المطلوبة من أجهزة FMB920!

سألنا أيضًا Artūras Apolianskas ، رئيس قسم البحث والتطوير للمطورين المضمنين الآن ، والمطور الأول في ذلك الوقت ، عن سبب نجاح FMB920 من وجهة نظر المطور فأجاب:

كان جهاز FMB920 بمثابة الأساس لأجهزة تعقب Teltonika Telematics GPS الحالية. كانت المنصة الأولى التي جلبت برنامجًا ثابتًا واحدًا إلى جميع الأجهزة، وقدمت مُكوِّنًا عالميًا وكانت الأولى من نوعها مع اتصال Bluetooth. يبدو أنه لا يوجد شيء مميز في الوقت الحاضر ، ولكن هذه كانت بعض الخطوات الرئيسية التي سمحت لنا بتقديم قيمة كبيرة لعملائنا. كما أتذكر في ذلك الوقت ، كنا ننتج مئات الآلاف من الأجهزة والآن نحسب الملايين منها. لماذا ا؟ لأننا أدخلنا تحسينات أساسية ، بدءًا من جهاز تعقب GPS للسيارة FMB920 “.

علاوة على ذلك ، وفقًا لاحتياجات السوق ، تم إنشاء الجهازين الجديدين – FMC920 و FMM920 لتلبية الحاجة للاستخدام في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، كلاهما يشبه FMB920 ، ولكن مع اتصال مختلف يتم طرحه عالميًا. تتناسب إصدارات شبكة LTE Cat 1 و LTE Cat M1 بشكل خاص في صناعات مثل التوصيل والنقل ، وتأجير السيارات، واسترداد المركبات المسروقة، وخدمات السلامة العامة، وخدمات التأمين – وهي أكثر الأماكن طلبًا على FMB920.

على الرغم من أنه من المتوقع توقف العمل بشبكة 2G في عام 2025 ، فإن FMC920 مع LTE Cat 1 و FMM920 مع طرز LTE Cat M1 جاهزة للاختبار الآن وستتوفر بأحجام أكبر قريبًا. هذا لأننا نأخذ طلبات العملاء في الاعتبار ونضع حلولًا لإدارة التغييرات القادمة.

يعكس الطلب العالمي على هذا المنتج الأفكار التي قالها المعلم الأمريكي راندي باوش: “غالبًا ما تكون التجربة هي أثمن ما تقدمه”.

الرابط الأصلي للمقال: THE LEGENDARY FMB920 TRACKER REACHES 3 MILLION INSTALLATIONS

اترك تعليقاً